-->

أقوى 4 تطبيقات لمعرفة هوية المتصل

أقوى 4 تطبيقات لمعرفة هوية المتصل 📱 بمجرد إدخال رقم هاتفه


معرفة اسم المتصل,معرفة هوية المتصل,معرفة اسم المتصل ومكانه,معرفة هوية المتصل من رقمه,معرفة من المتصل,برنامج من المتصل,اسم المتصل,اظهار اسم المتصل,من المتصل,تطبيق معرفة هوية المتصل,معرفة اسم المتصل بدون برنامج,طريقة معرفة هوية المتصل,المتصل

تستطيع الهواتف الذكية في الاونة الاخيرة العديد من الاشياء من ابرزها معرفة هوية المتصل ومعرفة المكالمات والارقام المزعجة لكن في بعض الاحيان  نتلقى باستمرار مكالمات لا تهمنا فإن الحصول على أفضل تطبيق لحجب المكالمات أمر ضروري لك.

يمكنك  العثور على العديد من التطبيقات ولكن دعونا نتحدث عن الأفضل. إليك قائمة بأفضل تطبيقات لمعرفةهوية  المتصل لكل من  مستخدمي Android و iOS .

  • Me -   لمعرفة هوية المتصل والحماية من البريد المزعج


Me -   هو تطبيق لمعرفة هوية المتصل فهو تطبيق رائع يمكنك من معرفة كل شيء عن الأرقام غير المعروفة التي تتصل بك.

كما فهمت ، فإن هذا التطبيق يقوم بنفس الشيء تمامًا مثل أي تطبيق لمعرف هوية  المتصل . وبهذه الطريقة ، سيتم تحديد أي رقم غير معروف يحاول الوصول إليك. بعد ذلك ، سيعطيك التطبيق اسم شخص أو شركة مكالمة واردة وحتى الموقع.

بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع Me-Caller ID بميزة فريدة تتيح لك معرفة كيفية حفظ رقمك في جهات الاتصال الخاصة بالأشخاص الآخرين. لهذا السبب يمكنك أن تعرف بالضبط ما اسمك في اتصال أصدقائك.كما يتيح لك ميزة رائعة أخرى وهي معرفة ما إذا كان الرقم الوارد من خط أرضي أو رقم هاتف.
ومع ذلك ، فإن قاعدة بيانات رقم معرفة هوية المتصل ليست محدودة ، لذا فقد لا تتعرف على كل رقم يحاول الاتصال بك. وبهذه الطريقة ، إذا وصل أي عميل تسويق عبر الهاتف ، فستحتاج إلى الإبلاغ عن هذا الرقم وسيتم إضافته على الفور إلى قاعدة البيانات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك  تطبيق معرفة هوية المتصل أيضًا من إرسال رسائل WhatsApp أثناء المكالمة حتى لو لم يكن الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حتى الحصول على الفرصة لسماع اسم الشخص الذي يتصل بك. كما يحتوي  تطبيق هوية المتصل على  ميزة ليقول بصوت عالٍ حتى لا تحتاج حتى إلى إلقاء نظرة على الشاشة. بشكل عام ، يعد Me - Caller ID Spam Protection تطبيقًا رائعًا لمعرفة هوية المتصل والذي يحتوي أيضًا على بعض الميزات الفريدة التي قد تثير اهتمامك لتحميل التطبيق من هنا .



  • CIA - لتحديد هوية المتصل وحظر المكالمات
CIA هو تطبيق  رائع  لمعرف هوية المتصل يمكنك من تحديد أرقام غير معروفة. إلى جانب التطبيقات الأخرى ، يحتوي أيضًا على بعض الميزات الفريدة التي تمنحك الفرصة لإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك بشكل كبير لمنع الأرقام من بلدان ونطاقات معينة. عند الحديث عن وظيفة النسخ الاحتياطي للمعرف ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد استخدامها أم لا ، الأمر متروك لك. تعمل هذه الميزة ببساطة - فهي تحمِّل جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى خوادم هذا التطبيق ويتم تخزين هذه المعلومات على حسابك. ويشمل جميع أسماء جهات الاتصال الخاصة بك ، وأرقامهم وأكثر من ذلك بكثير.

واجهة هذا التطبيق هي في الواقع جميلة جدا وأضيق الحدود. يحتوي على واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يتيح لك تطبيق CIA حظر الكثير من أرقام الهواتف سواء كانت مكالمة أو رسالة نصية. سيبقيك هذا التطبيق في مأمن من أي مرسلي رسائل غير مرغوب فيها أو جامع الفواتير الذين  يحاولون الوصول إليك. بالإضافة إلى ذلك ، فتطبيق هوية المتصل CIA يمنحك  الفرصة لرفض الرسائل أو المكالمات الهاتفية بنصوص مسبقة الصنع وكذلك حظر المكالمات الدولية.

لدى CIA قاعدة بيانات كبيرة حتى تتمكن من إعلامك بأكثر من مليون رقم بريد عشوائي. تتكون قاعدة بيانات هذا التطبيق من الكثير من مصادر البيانات المختلفة ، وبالتالي فإن مستوى تحديد هوية المتصل  مرتفعة للغاية.
وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد بنسبة 100٪ من أنك لن تتلقى مكالمة واحدة من الرسائل غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق تخصيص خياراته بعدة طرق.لتجربة التطبيق من هنا.



  • Whoscall - لمعرف هوية المتصل وحظره

Whoscall  هو تطبيق سيساعدك على تحديد هوية المتصل ورقم مكالمة أو رسالة غير معروفة. يمكّنك هذا التطبيق ايضا من التحكم الكامل في قائمة الأشخاص الذين يتصلون بك لتجنب مرسلي البريد العشوائي. هذا التطبيق هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية للتعرف على المكالمات وكذا تحديد هوية المتصلين بدقة .
على الرغم من أنه يوفر ميزات مشابهة مثل أي تطبيقات أخرى ، إلا أنه لا يزال لديه سياسة خصوصية أكثر صرامة بحيث يمكنك الشعور بالأمان التام. وفقًا لذلك ، يتم جمع بياناتك في هذا التطبيق ، ولكن يتم إخفاء هويتك. يمنحك هذا التطبيق القدرة على استخدام نفسه في وضع الاتصال وغير المتصل. بهذه الطريقة ستظل قادرًا على تحديد أرقام مجهولة حتى بدون اتصال بالإنترنت.
إلى جانب التطبيقات الأخرى المماثلة ، فإن Whoscall  قادر على حظر الرسائل والمكالمات من مرسلي البريد العشوائي أو التسويق عبر الهاتف. لذلك باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك دائمًا تحديد هوية المتصل وتحديد ما إذا كنت ترغب في إضافته إلى القائمة السوداء أو مجرد الإبلاغ عن مكالمة غير مرغوب فيها.
 يحتوي هذا التطبيق أيضًا على اتصال مع الكثير من الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter بحيث يمكنك مشاركة أرقام البريد العشوائي التي اكتشفتها مع أشخاص آخرين.
إلى جانب ذلك ، لدى Whoscall بطاقة اتصال تمكنك من تخصيص لمعرفة هوية المتصل الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن المكالمات أو الرسائل الواردة من أصدقائك لا تُعامل كرسائل غير مرغوب فيها.
ومع ذلك ، يحتوي WhosCall على بعض الإعلانات ولكن يمكنك إغلاقها بسهولة. عند الحديث عن الواجهة ، فهو بسيط للغاية وسهل الاستخدام لتحميله من هنا .


  • Mr. Number لمعرفة هوية المتصل والحماية من البريد المزعج

Mr.  هو تطبيق لمعرف هوية المتصل يمكّنك من حظر المتصلين غير المعروفين الذين يمكن تحديدهم على أنهم بريد مزعج.
 يمنحك هذا التطبيق فرصة لحظر الرسائل النصية القصيرة من شخص واحد أو منطقة معينة أو حتى من العالم بأسره ، الأمر متروك لك.
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إعادة توجيه بعض المكالمات مباشرة إلى بريدك الصوتي أو تعليق المكالمة. كما يمنحك التطبيق أيضًا فرصة للبحث عن المراجعات حول الرقم المحدد الذي يتركه المستخدمون الآخرون.
علاوة على ذلك ، فإن التطبيق قادر تحديد هوية النتصل و حظر أي رسائل وأرقام غير معروفة تلقائيًا.
 ستتمكن أيضًا من الإبلاغ عن مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة بنفسك وترك تعليقات حول تجربتك معها لتحذير المستخدمين الآخرين.
يمنحك تطبيق Mr. Number القدرة على الاطلاع على جميع الأرقام الموجودة في سجل هاتفك حتى تتمكن من حظر أي رقم تريده في أي وقت.
عند الحديث عن الواجهة ، فهي نظيفة ووسهلة الاستخدام ، لذا لا داعي للقلق بشأن الضياع أو مواجهة أي مشاكل في التطبيق. بهذه الطريقة ، سيكون من السهل عليك حظر جميع الأرقام غير الضرورية وتحديد جميع هويات المتصلين بسهولة.
ومع ذلك ، يمكنك فقط حظر المكالمات العشرين الأولى مجانًا. وبعد ذلك ، ستحتاج إلى ترقية حسابك إلى علاوة لاستخدامه مرة أخرى.
بشكل عام ، إنها واحدة من أفضل تطبيقات لمعرف هوية المتصل التي تمكنك من حظر المكالمات والرسائل من مناطق معينة أو حتى العالم بأسره. وبهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على تجنب التسويق عبر الهاتف والبريد العشوائي قبل أن يضيعوا وقتك.
يحتوي على بحث عن رقم عكسي لكل من أرقام الهواتف الحمولة والأرضية. لذا جربه - لن تشعر بخيبة أمل- الان من هنا .


محتويات:


  1. Me -   لمعرفة هوية المتصل والحماية من البريد المزعج
  2. CIA - لتحديد هوية المتصل وحظر المكالمات
  3. Whoscall - لمعرف هوية المتصل وحظره
  4.  Mr. Number لمعرفة هوية المتصل والحماية من البريد المزعج









Houssam Bouzgaren
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع القمة للمعلوميات .

جديد قسم : هاتف